آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل يمكن تحديد نوع الجنين من شكل الثدي؟


هل يمكن تحديد نوع الجنين من شكل الثدى
هل كنت تعلمين أن بإمكانك معرفة نوع الجنين من شكل الثدى؟ تتكاثر الأقاويل حول هذه المعلومة. ففي حين صرحت بعض النساء على اعتمادهن هذه الطريقة إلاّ أنه البعض الآخر يقول إنها طريقة غير مضمونة وغير فعّالة. لكن أي من هذه الأقاويل صحيحة؟
تشير العديد من الدراسات إلى أن يمكن للمرأة أن تعتمد على حجم الثدي وشكله من أجل تحديد نوع الجنين. ويشرح البعض أن الأمهات اللواتي يحملن بفتاة يكبر حجم ثديهن أكثر من الأمهات الحوامل بصبي. بتفصيل أكبر، يكبر حجم الثدي الحامل ببنت 8 سنتيمترات أما الحامل بصبي فيكبر نحو 6.3 سنتيمرات. يعود سبب هذا الفارق إلى زيادة نسبة هرمون التستوستيرون الذي يتم انتاجه من الجنين الذكر.
هذا ويشير البعض الآخر إلى أن حجم الثدي الأيمن يكون أكبر من حجم الثدي الأيسر في حال كانت المرأة حاملاً ببنت والعكس صحيح للنساء الحوامل بصبي.
أما من الطرق المسلّية الأخرى التي يمكنك تجربتها من أجل تحديد نوع الجنين فتكون من خلال:
  • التركيز على شكل البطن.
  • التركيز على نوعية الأطعمة التي تتناولينها بشكلٍ أكبر.
  • تحديد سرعة دقات قلب الجنين.
لكن نحن لا نضمن مدى فعالية هذه الطرق التي ذكرناها أعلاه وتبقى الوسيلة الأفضل من أجل تحديد نوع الجنين هي من خلال الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع تقريبًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views There

2016