آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف الى طرق المعاشرات الزوجية!

تعتبر المعاشرة الزوجية من الأهداف الأساسية للزواج، ومن الممارسات التي لا بد من تحقيقها لتكون العلاقة الزوجية ممتعة وناجحة، وليتعزز الحب والتقدير والاحترام بين الشريكين.

طرق المعاشرات الزوجية
عادة يمارس الزوج المعاشرة مع الزوجة، فهو بهذه الطريقة يشبع حاجته وحاجة الزوجة التي يقودها الى ممارسة العلاقة وتحقيق الشهوة الجنسية.
لهذه المعاشرة طرق متنوعة للتطبيق، اليك أبرزها:
  • الوضعية التقليدية: تبقى هذه الوضعية من الوضعيات المفضلة بين الأزواج، فيتمدد الزوجان على السرير وجها لوجه، وتتم العلاقة الجنسية أو ما يعرف بالجماع. هذه الوضعية هي الأساسية والمنتشرة بشكل واسع في كل أنحاء العالم.
  • طريقة الفارسة: هي التي تمنح الزوجة الدور في السيطرة على العلاقة، لهذا السبب تعشقها كل النساء. إنها تتم بعكس الوضعية التقليدية، فقد يتمدد الزوج على الظهر وتأتي الزوجة وتستلقي فوقه، وجهها مقابل وجهه وتتم المداعبة وممارسة العلاقة الحميمة.
  • الوضعية الرومنسية: كما يدل اسمها، انها الطريقة التي تتم بعشق ورومنسية، ترفع الزوجة ساقيها وهي متمددة ويأتي الزوج ليضمها وليمارس معها العلاقة، يمكن ممارسة هذه العلاقة في المكان الذي تريد، وليس بالضرورة في غرفة النوم، لأنها يمكن أن تطبق وقوفا، بمجرد حملها والتفاف رجليها وراء أسفل ظهره.
  • طريقة الجلوس: يجلس الرجل ويفرد ساقيه، وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه، وساقيها خلف ظهره. إنها من الطرق التي تتم بشكل سريع، ولكن لا تؤدي كثيرا الى الاشباع الجنسي، فالوضعيات التي تتم بالتمدد على السرير من شأنها تعزيز الاثارة والعلاقة الحميمة أكثر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views There

2016