آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"أب محل "تطلق خدمة الرسائل الفورية "صلة"

أب محل "تطلق خدمة الرسائل الفورية "صلة"


 تهدف شركة "اب محل" التكنولوجية لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية لسوق متحدثي العربية.  فقد عادوا إلينا بتطبيقهم الثاني" صلة" والذي صدر منذ ايام.
التطبيق الأول: عبارة عن شبكة اجتماعية تستعمل لاكتشاف تطبيقات جديدة ومجانية، وقد حاز هذا التطبيق على 4.6 في تقييمات الاستحسان والقبول.
من هنا، سعى مالكوا "أب محل" للتوسع حيث وضعوا صوب أعينهم الفراغ والفجوة الموجودان في ساحة السوق. حتى اللحظة لم يكن هناك تطبيق ناجح يعنى فقط بالعالم العربي على وجه الخصوص.
ووضعوا أيديهم على نجاح تطبيقهم الشبكي الاجتماعي ونجاحات تطبيقات محلية أخرى وامنوا أن ذلك سيكون مشابها في العالم العربي. بوجود أهداف قوية وطموحات عالية، أب محل متأكدون أن صلة سيكون أكبر تطبيق للرسائل في العالم العربي وفي عالم الواتس أب، كيك، رسائل الفيس بوك الفورية، والمزيد.
لا شيء يفوق أهمية توافر إمكانية التواصل بين الناس، خصيصا بواسطة تطبيق محلي، التطبيقات الرائدة والمعروفة تزاحم للوصول إلى حصة كبيرة من السوق وتضحي بالتخصيص لصالح العولمة.
وتصرح الشركة عن وجود عدد هائل من تطبيقات الدردشة في السوق، العديد من التطبيقات المحلية في الهند والصين حيث أثبتت أن وجود تطبيقات محلية هي أمر ضروري لكل إقليم، صلة سيكون التطبيق المحلي العربي كما أننا على وعي وإدراك للفروقات الدقيقة بين كل دولة وأخرى".
والأخذ بعين الاعتبار في تصميم صلة وجود متطلبات خاصة يجب أن يتم التطرق إليها، بهدف تلبية احتياجات التواصل اليومية، قامت أب محل بابتكار ملصقات محلية، ايموجيز، وصور جيف التي بدورها تمثل الحياة في العالم العربي.
"صلة " تواجدت في بيتا مدة ثلاثة أشهر، فيها شارفت على الوصول للمليون مستخدم (تجاوزت للتو ال000،800 مستخدم)، هذا النمو والتطور السريع عبارة عن الدليل الأمثل لكوننا نتقدم في الطريق الصحيح، كما وأن ذلك يشجعنا على التطور بشكل أسرع". تصرح أب محل.
"أب محل "على علم تام بالعقبات التي قد تعترضهم في العالم العربي، منها ضبط وتحميل التطبيق في جميع أنظمة التشغيل والأجهزة على حد سواء- حتى الأقدم والأرخص منها. أيضا في ما يتعلق بقضايا الاتصال، كون الانترنت مكلف بشكل أكبر في البلدان العربية. مع ذلك، أب محل على ثقة بأنهم سوف يتجاوزون هذه العقبات لكونهم- " اننا خبراء في تطوير تطبيقات الهاتف ونحن على علم عمي بالسوق وباستطاعتنا التوطين والضبط إلى أعلى المستويات المتاحة".   
بالنظر إلى هذه الأرقام، بات جليا أن هناك سوقا لخدمة الرسائل الفورية مثل تطبيق "صلة"الذي سيصدر في الأول من مايو سيكون تطبيقا ناجحا وسيوفر الخدمة التي يحتاجها العالم العربي وبشدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views There

2016